الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يدرس الدفع بـ"وجوه جديدة" أمام سيمبا

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:58 م
موسيماني
موسيماني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد "الأهلى وي السلام".
ويسعى الأهلى لتحقيق فوز على سيمبا التنزانى من أجل مصالحة الجماهير لاسيما بعد التعادل الذى امتزج بطعم الخسارة أمام المريخ السودانى ضمن منافسات الجولة الماضية، بالإضافة إلى أن المارد الأحمر يسعى لرد هزيمة الذهاب أمام سيمبا حيث كان الأهلى قد خسر بهدف نظيف.

ويدرس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الدفع ببعض الوجوه الجديدة خلال مباراة الغد من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية وإعطاء الفرصة للجدد قبل خوض دور ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى تأهل له الأهلى.

ويأتى على رأس العناصر التى سيريحها المدير الفنى أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر بسبب الإنذارات التى حصل عليها وفى حال حصوله على إنذار جديد سيغيب عن مواجهة ربع النهائى، بالإضافة إلى أنه قد يضطر لإراحة محمد مجدى أفشة بعد وفاة جدته اليوم.

وعلى صعيد أخر، أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا،  بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.