الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب برشلونة السابق: "لا أرى ميسى فى أى فريق سوى البارسا"

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:22 م
ميسى
ميسى

قال لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، الألماني بيرند شوستر، اليوم الخميس، إنه لا يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب لصالح فريق غير البرسا، وأن مباراة "الكلاسيكو" المقررة السبت المقبل "لن تكون الأخيرة" لنجم الفريق الكاتالوني.

وعن رأيه في مباراة "الكلاسيكو" بين الريال وبرشلونة، التي ستقام ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني، قال شوستر: "هذه المرة لا أرى أن هناك فريقاً أوفر حظاً، الفريقان في حالة جيدة للغاية، أعتقد أن الكلاسيكو سيكون مثيراً جداً"، تبعًا لما جاء فى وكالة الأنباء الإسبانية.

وتابع: "مازالت تتبقى الكثير من المباريات لكن الفوز بالنسبة لأي من الفريقين سيكون ضربة قوية على الرغم من أن أتلتيكو سيظل موجوداً حتى النهاية"، وذلك في إشارة إلى المتصدر أتلتيكو الذي تفصله حالياً نقطة عن برشلونة الوصيف و3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وأضاف: "سعيد لأن أتلتيكو أخيراً في الصدارة وأتمنى أن يفوز بالليغا حتى لا يكون البطل واحداً دوماً، قدم موسماً جيداً وسيكون من الجيد للبطولة أن يفوز".

وعن ميسي يرى شوستر أن هذا الكلاسيكو "لن يكون الأخير له"، قائلاً: "لا أرى ميسي في فريق آخر أو في مدينة أخرى، وصول جوان لابورتا لرئاسة النادي يصب في صالحه وانا على قناعة بأنه سيبقى".

وجاءت تصريحات شوستر، الذي درب ريال مدريد في موسم 2007/2008 خلال وجوده في بطولة لرياضة البادل بحضور لاعبين سابقين بالريال وبرشلونة.