الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: "الاستعانة بحكام أجانب فى القمة مش هيقلل مننا"

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:54 م
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق عن أزمة حكام مباراة القمة التى تجمع بين النادى الأهلى وغريمه التقليدى، والمقرر إقامتها يوم 18 من شهر إبريل الجارى، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "لماذا نقحم اتحاد الكرة في مشكلة؟ يقال إنه من الصعب الاستعانة بحكم أجنبي بسبب جائحة كورونا، رغم أن الأهلي والزمالك يلعبان في دوري الأبطال بحكام أجانب".

وأكمل: "ولكن إذا كانت هناك إجراءات مشددة من الاتحاد الإفريقي، لنستعين بحكام من الإمارات، هناك 6 رحلات طيران يوميا بين البلدين، أو حكم من شمال إفريقيا، لأن الفريقان لا يتحملان الخسارة".

وواصل نجم الزمالك السابق: "إذا أخطأ حكم مصري سيقال منتمي لهذا الفريق، وسنفتح باب الحديث عن الفساد، أما إذا أخطأ حكم أجنبي سيقال عنه مخطيء أو معندوش فكرة، لماذا نصعب الأمور على أنفسنا والدخول في مشاكل؟".

واستطرد: "من الممكن تجاوز أخطاء الحكام المصريين في باقي المباريات، لكن الأهلي والزمالك تبقى مواجهة حساسة، وهذا قرار رئاسة الوزراء منذ سنوات، نريد الحفاظ على أجواء الاستقرار والهدوء التي تسود في الفترة الحالية"، وأتم "الاستعانة بحكم أجنبي لا يقلل مننا، بدليل أن جمال الغندور وعصام عبد الفتاح شاركا في كأس العالم من قبل".