الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران برشلونة.. بيكيه يعود للتدريبات و"خبر سعيد" لـ جريزمان

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:40 م
جريزمان
جريزمان

واصل فريق برشلونة الإسبانى تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو التى يجتمع فيها مع ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والذى سيقام على ملعب "ألفريدو ستيفانو" معقل ريال مدريد".

وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن غياب جريزمان لاعب الفريق عن مران برشلونة اليوم لأسباب شخصية بعد الحصول على إذن من المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء غياب النجم الفرنسي الدولي عن مران البلوجرانا، إذ أوضحت أن جريزمان كان ينتظر ولاده طفله الثالث اليوم، وأضافت أن اللاعب سينضم إلى تدريبات برشلونة غدًا بشكل طبيعي، كما أن تواجده في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ليس مهددًا بأي شكل من الأشكال.

على جانب أخر، شارك جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في مران اليوم الجماعى منذ البداية حيث يعمل للتعافي من الإصابة والظهور ضد ريال مدريد فى كلاسيكو الليجا.

وكان جيرارد بيكيه، قد تعرض لإلتواء من الدرجة الثالثة فى الرباط الجانبى الداخلى للركبة، وكذلك إصابة جزئية فى الرباط الصليبى الأمامى، خلال مباراة البارسا أمام أتلتيكو مدريد نوفمبر الماضي، وكاد ان يشارك في المران الجماعي خلال الفترة الماضية، لكن تعرض لإنتكاسة جديدة، أجلت عودته.