السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حلق شنبه".. أليسون يظهر بـ"نيولوك" جديد بعد ثلاثية ريال مدريد

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:27 م
اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

ظهر أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى بـ"نيو لوك" جديد عقب الهزيمة أمام ريال مدريد الإسبانى بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى أقيم على ستاد "ألفريدو دى ستيفانو" معقل ريال مدريد.

وكان أليسون قد أثار دهشة الكثير من المشجعين بعدما ظهر بـ"نيو لوك" مع شنب بدون ذقن قبل أيام ليست بكثيرة، ولكنه ظهر اليوم حليقًا للشنب.





على صعيد متصل، واصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى تحقيق الأرقام المميزة، بعدما سجل هدفاً فى هزيمة "الريدز" أمام ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 1 - 3.

بات محمد صلاح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية، بعد كل من روجر هانت، وروبي فاولر، وجبريل سيسيه، وجيرارد.

كما نجح محمد صلاح فى تسجيل هدفه رقم 121 بقميص ليفربول لمختلف البطولات، ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية، فإنه منذ ظهور صلاح الأول مع "الريدز"، يتقدمه فقط كل من  كريستيانو رونالدو (140 هدفا)، وليونيل ميسي (156 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي (177 هدفا)، الذين سجلوا أهدافا أكثر في مختلف المسابقات مع أندية ضمن الدوريات الخمس الكبرى.

وأصبح محمد صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بعد ديدييه دروجبا (14) وساديو ماني (12) وصمويل إيتو (10).