الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يعلن إصابة رضا شحاتة بفيروس كورونا

الخميس 08/أبريل/2021 - 11:13 ص
رضا شحاتة
رضا شحاتة

أعلن نادى الجونة إصابة رضا شحاتة، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الساحلى، بفيروس كورونا المستجد والذى يجتاح البلاد فى موجته الثالثة فى الوقت الحالى.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :نتمنى الشفاء العاجل لمدربنا رضا شحاته الذي اُصيب بڤيروس كورونا".



وخسر الجونة أمس الأربعاء برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 30، عن طريق هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش أنهاها ناصر منسي بتمريرة أرضية هيأت الكرة لزميله إسلام محارب المتمركز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وجاء الهدف الثانى فى الدقيقة 47 من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية لطلائع الجيش على يمين مرمى الجونة، نفذها مهند لاشين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناصر منسي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف أحمد سمير الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى أنهاها ناصر منسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سمير بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع عن طريق نفس اللاعب أحمد سمير في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي من إسلام محارب في إختراق منطقة جزاء الجونة من جهة اليمين أنهاه بعرضية أرضية استقبلها زميله أحمد سمير بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 17 نقطة محتلًا المركز الثالث عشر، بينما تراجع فريق الجونة إلى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.