الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتونجيت يصل القاهرة مساء اليوم

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:54 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يصل مساء اليوم الخميس، إلى القاهرة طاقم التحكيم المالي المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالى، والمقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء المالي محمدو كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من مواطميه موديبو سماكي مساعدا أول فانتا ادريسا كونيه مساعدا ثانيا وهارونا كوليبالي حكما رابعا،ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

وكان بعثة تونجيت وصلت إلى القاهرة في الواحدة صباح أمس الأربعاء، وكان في استقبالها مسؤولو العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.‎

على صعيد متصل، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء غدًا الجمعة باستاد القاهرة للحديث عن لقاء تونجيث بطل السنغال.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لبطل السنغال في الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض تونجيث تدريبه في السادسة مساءً باستاد القاهرة، جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض التدريب الأخير للفريق في الحادية عشرة صباح يوم الجمعة بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقاء تونجيث.

ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads