الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

صور من فوز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:39 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزًا كبيرًا على حساب نظيره بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة (3-2)، فى اللقاء الذى جمعهما، على ملعب "أليانز أرينا"،  في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل باريس سان جير مان فى الدقيقة الثانية بعد،  هجمة مرتدة سريعة ولصت الكرة لنيمار الذي مررها لمبابي داخل منطقة الجزاء وهو خالي من الرقابة فسدد الأخير الكرة بقوة لتصطدم بجسد الحارس نوير وتسكن الشباك.

وعزز الفريق الأول بالنادى باريس سان جيرمان الفرنسى تقدمه بالهدف الثاني على بايرن ميونخ الألمانى، بالمباراة عن طريق قائد الفريق الفرنسي ماركينيوس في تعزيز التقدم بالثاني عن طريق تمريرة رائعه من البرازيلي نيمار سددها علي يمين نوير فى الدقيقة الـ29.

وقلص  شوبو موتينج فى الدقيقة الـ38 من عمر اللقاء، بعدما ارسل  بنجامين بافارتمريرة عرضية متقنة ارتقى لها شوبو موتينج من داخل منطقة الجزاء وحول الكرة لتمر على يمين الحارس نافاس لداخل الشباك.

ونجح  توماس مولر من تعديل النتيجة فى الدقيقة الـ60 بعد أن أرسل جوشوا كيميش الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة حولها مولر برأسيه مرت على يسار الحارس نافاس.

ولكن عاد من جديد مبابى  وسجل ثالث أهداف باريس من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لأنخل دي ماريا في منتصف الملعب فمررها من لمسة واحدة لمبابي الذي توغل بها داخل منطقة الجزاء ثد سدد الأخير الكرة على يمين الحارس نوير.


















ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟