الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال: كنا محتاجين الفوز على المصرى وبشكر جماهير الإسماعيلى على الدعم

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:08 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، عن سعادته العارمة بفوز الدراويش على المصرى البورسعيدي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء بالجولة الـ18 من بطولة الدورى الممتاز بنتيجة 2-1.

وقال إيهاب جلال فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون سبورت" عقب المباراة: "انتصار كنا فى أمسّ الحاجة إليه من أجل إعادة الثقة تدريجيا للاعبين، وأعذر بعضهم وأرى أن غياب التوفيق هو العامل الأهم فى تراجع ترتيب الفريق".

وأضاف: "لا يوجد شك أننا كنا محتاجين هذا الفوز، ممكن الدنيا تهدأ قليلا، التوقف الطويل لقرابة 20 يوما صب في مصلحتنا، لأن هناك العديد من الأمور تحتاج عملا كبيرا، من الطبيعي أن يكون للفرق الكبيرة أسلوب لعب يختلف عن الفرق الصغيرة".

وتابع: "مفيش منافسة فنية في الدوري، التنافس بدني من جهد مبذول والتحامات، والصراع على الهبوط مشتعل كل الفريق ترغب في الابتعاد عن منطقة الخطر، لكن فترة التوقف سوف تشهد عملا كبيرا نريد سرعة في استرجاع الكورة وفاعلية أكثر على مرمى المنافسين".

وواصل: "لدينا متسع من الوقت من أجل السعى نحو إعادة كرة الدراويش المعروفة للجميع بجانب تقييم باقى اللاعبين التى لم تحصل على فرصة بعد".

وحرص إيهاب جلال على توجيه رسالة لجماهير الدراويش قال: "أشكركم كثيرا على هذا الدعم والمساندة ونعدكم بعودة الفريق لسابق عهده بشرط الاستمرار فى الدعم والمساندة".

ونجح الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى فى تحقيق الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدورى الممتاز.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، ويتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 26 نقطة في المركز الرابع.