الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

خال الطفلة ريماس يكشف حقيقة اغتصابها.. ويؤكد قُتلت بـ3 طعنات (فيديو)

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:34 م
الطفلة ريماس
الطفلة ريماس

أكد حامد نور، خال الطفلة ريماس، أن الطفلة لم يتم اغتصابها ولم تذبح، وقتلت بـ3 طعنات "أسفل السرة وفي الظهر، مشيرا إلى أنه سمع الكثير من الأخبار عن ذلك، موضحا أن هناك آثار كدمات على وجهها، ويدها أيضا بها آثار ضرب.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" الذي يذاع على قناة ten: "أوجه تحية لكل رجال الشرطة في مصر، وأوجه كامل الشكر لمأمور مركز شرطة دكرنس، وبذلوا مجهودا كبيرا فى إحضار طبيب الطب الشرعي إلى المركز، كما أنهم تمكنوا من القبض على المتهم بشكل سريع".
 
وقال: "لا يوجد أزمة بيننا وبين الجاني، وهو من منطقة أخرى وجاء للمكوث عند عمته، واستأجر الشقة التي اتركب فيها جريمته منذ شهرين فقط، وهناك طفلة تسمى جنة هى من أرشدت على مكانه، وقالت أنها شاهدت ريماس معه، وأطالب كل الجهات المختصة بالقصاص العادل من أول جلسة ضده".

وكان هاشتاج "عاوزين حق ريماس"، قد تصدرقائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد العثور على جثة طفلة مذبوحة داخل عقار في مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية، وبها عدة طعنات بالرقبة.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة المتهم وتوقيع أقصى عقوبة عليه الذي تجرد من الإنسانية، وأصبح ذئبًا في ثوب رجل.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية من سائق بخروج كريمته سن 8 سنوات لشراء بعض الاحتياجات وعدم عودتها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد أحد الأشخاص قام باصطحاب الفتاة المشار إليها، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمسكنه وعُثر على جثة الفتاة المشار إليها بسلم العقار "سكنه" وبها عدة "طعنات، وخدوش، وكدمات"

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة وقرر مشاهدته المجنى عليها أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل بالقرب من مسكنه فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها، وحال محاولته الاعتداء عليها قاومته فقام بالاعتداء عليها بالضرب والطعن محدثاً اصابتها التى أودت بحياتها، ثم قيامه بنقل جثتها بسلم العقار محل سكنه، كما أرشد عن بعض متعلقاتها والسلاح الأبيض المستُخدم فى الواقعة بداخل شقته.


ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟