الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: مش هيبقى عندنا ورقة وقلم ولا تزوير

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:33 م
الاعلامي أحمد موسى
الاعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على افتتاح الرئيس السيسي لـ مجمع الإصدارات المؤمنة، قائلا: المجمع سيمنع وجود أي تداخلات، أوتضارب في البيانات الرسمية الخاصة بالمواطنين، مضيفاً: البيانات ستكون مدققة.

وأضاف "موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المجمع سيمنع تواجد أي وثائق وشهادات مزورة، منوها إلى أن كلا من رئيس الدولة ورئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية بالإضافة إلى العديد من المسئولين شهدوا افتتاح المجمع اليوم.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي أكد اليوم على أهمية الحفاظ على بيانات المواطنين، مضيفا: الرئيس أكد على ضرورة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي للحفاظ على أمان المواطنين.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة التعامل مع الذكاء الاصطناعي، وذلك لما له من فوائد أهمها الأمان وأيضا دقة المعلومات المقدمة منه، مضيفا الرئيس السيسي أوضح أن نسبة دقة المعلومات تصل إلى 99.9.

وأكد على أن مجمع الوثائق مأمن تماما بنسبة تتجاوز الـ 99%، لافتا إلى أن مجمع الوثائق سيعتمد على المعلومات والبيانات المقدمه له من قبل الوزرارت والجهات المعنية.

وأشار إلى أن مجمع الوثائق سيمنع التزوير، قائلا:"في ناس كانت بتزور البطاقة الشخصية وجوازات السفر وغيرها من الأمور، منوها المجمع سيعمل على حصر كافة المعلومات الخاصة بالمواطنين، متابعًا: "خلاص مش هيبقى عندنا ورقة وقلم كله إلكتروني ومتواجد داخل المجمع"، مضيفا أن الرئيس اليوم أعلن أن مجمع الوثائق المؤمنة متواجد في عدد قليل جدا من الدول ومن ضمنهم مصر.