الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر جابر يتعرض للإصابة فى مران بيراميدز قبل مواجهة الرجاء

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:00 م
عمر جابر
عمر جابر

تعرض عمر جابر لاعب الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز للإصابة فى مران بيراميدز اليوم الأربعاء،  حتى تم استبعاده عن المران.

وخاض الفريق لكروى الأول بنادى بيرميدز، مرانه مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى استعدادا لمواجهة الرجاء المغربة فى الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية,

واشتكى عمر جابر خلال مران الفريق من ألام فى القدم ، ولم يستطع استكمال المران مع الفريق ويغادر أرض الملعب، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبى لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات غدًا الخميس.

ويعانى عمر جابر من عظمة زائدة فى أصبع قدمه الأكبر، والتى تسبب له الآلام، ويحتاج اللاعب للحصول على حقنة مسكنة حتى يتمكن من المشاركة مع فريقه.

واخفق الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز فى تحقيق الفوز أمام نظيره الرجاء المغربى فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتى انتهت بنتيجة 2-0.

وتعتبر هذه أول خسارة للفريق السماوى فى النسخة الحالية، وتراجع الفريق السماوى إلى المركز الثانى حيث وقف رصيده عند 6 نقاط، وزاد رصيد الفري قالمغربى إلى 9 نقاط، و نكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.