الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. إعارة ثنائى سموحة إلي أهلى طرابلس الليبى حتي نهاية الموسم

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:52 م
حسام حسن والترهونى
حسام حسن والترهونى

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة، إعارة حسام حسن ومحمد الترهوني لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى إلي نادي أهلي طرابلس الليبي حتي نهاية الموسم.

ونشر فرج عامر فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وهو ينهى تعاقدات إعارة اللاعبين إلى نادى أهلى طرابلس.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية عبر ملعب 9090: "وافقنا على انتقال حسام حسن إلى نادي أهلي طرابلس الليبي لمدة 4 أشهر على سبيل الاعارة مقابل مليون دولار".


وقال فرج عامر من قبل، فى تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: "انتقال حسام حسن في وسط الموسم أثر على تركيزه، وافقنا على إعارته وسينتقل غدا إلى أهلي طرابلس، وهو خائف من الإصابة، إنه لاعب هائل، وقوة كبيرة في صفوفنا، بالتأكيد خائف من الإصابة قبل تجربة جديدة ويفكر فيما ينتظره".

وعن مباراة غزل المحلة أمس: "نهدر فرصا سهلة للغاية، هذا وضعنا في كل مباراة، بينما المنافس لا يهدر الفرص، وتعادلنا أمام المحلة بخطأ بدون داع من ركلة جزاء، وفريقنا يضم لاعبين مميزين ومدرب ممتاز لكن هناك ثقة زائدة، أنا غاضب جدا من كثرة التعادلات، نتعادل بإرادتنا في بعض المباريات".

وواصل: "دائما نهدر فرصتين لا يمكن إهدارهما في أول ربع دقيقة، وكأن مهاجمينا مدافعين يمهدون الكرة لحراس مرمى المنافسين، ولا أقصد أن هناك تقصير أو إهمال، فاللاعبون يبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز، فريقنا قوي، لا يقدر أحد على هزيمتنا، لم نخسر سوى مرة واحدة بعد 17 مباراة، وأتم حديثه: "فريق غزل المحلة هائل، ومدربه خالد عيد فنان وأستاذ، لقد بنى فريقا بأقل التكاليف".