الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

سامح شكرى: مصر حريصة على استقرار لبنان

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:59 م
وزير الخارجية
وزير الخارجية

قال السفير سامح شكرى وزير الخارجية إن مصر حريصة كل الحرص على أمن وإستقرار البلد الشقيق لبنان داعية جميع الأطراف للتكاتف يد واحدة لإجتياز الأزمة وإنهاء حالة الجمود التى تمر بها البلاد.

أكد السفير سامح شكرى وزير الخارجية، خلال مؤتمر الصحفي، الذى عقدة، اليوم الأربعاء، في ختام زيارته إلى دولة لُبنان الشقيق، أن مصر تقف إلى جانب الشعب اللبنانى وحكومتة، وتتمنى أن تصل لبنان لبر الأمان .

واستقبل وزير الخارجية ⁧سامح شكري‬⁩، رئيس تيار المردة ⁧‫سليمان فرنجية‬⁩، في إطار زيارته الحالية لتأكيد الدعم المصري للُبنان والتضامن مع شعبها الشقيق.

وإلتقى السفير ⁧‫سامح شكري،  ‏وزير الخارجية،‬⁩ اليوم الأربعاء، ⁧‫سامي الجميل‬⁩ رئيس حزب الكتائب اللبنانية فى إطار جولته فى لبنان.

وكان السفير سامح شكري وزير الخارجية، قد إجتمع مع وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، على هامش زيارته إلى لبنان اليوم الأربعاء.

واستقبل الرئيس ميشال عون، رئيس الجمهورية اللبنانية، بقصر بعبدا، سامح شكري، وزير الخارجية المصرية، في مستهل زيارته إلى لبنان، وزار سامح شكري، وزير الخارجية، بالبطريرك الماروني ⁧‫بشارة الراعي، ويأتي ذلك ‏استمرارًا للقاءاته في بيروت، كما بحث سامح شكري، وزير الخارجية المصرية، مع نبيه بري، رئيس مجلس النواب اللبناني، مستجدات الوضع في لُبنان الشقيق، في ثاني محطات زيارته إلى بيروت.






سامح شكرى: مصر حريصة

ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟