الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة: "حسام حسن سينتقل غدًا لأهلى طرابلس.. ولا أحد يستطيع هزيمتنا"

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 02:26 م
فرج عامر
فرج عامر

تحدث فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن رحيل حسام حسن مهاجم الفريق على سبيل الإعارة إلى نادى أهلى طرابس خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال فرج عامر فى تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: "انتقال حسام حسن في وسط الموسم أثر على تركيزه، وافقنا على إعارته وسينتقل غدا إلى أهلي طرابلس، وهو خائف من الإصابة، إنه لاعب هائل، وقوة كبيرة في صفوفنا، بالتأكيد خائف من الإصابة قبل تجربة جديدة ويفكر فيما ينتظره".

وعن مباراة غزل المحلة أمس: "نهدر فرصا سهلة للغاية، هذا وضعنا في كل مباراة، بينما المنافس لا يهدر الفرص، وتعادلنا أمام المحلة بخطأ بدون داع من ركلة جزاء، وفريقنا يضم لاعبين مميزين ومدرب ممتاز لكن هناك ثقة زائدة، أنا غاضب جدا من كثرة التعادلات، نتعادل بإرادتنا في بعض المباريات".

وواصل: "دائما نهدر فرصتين لا يمكن إهدارهما في أول ربع دقيقة، وكأن مهاجمينا مدافعين يمهدون الكرة لحراس مرمى المنافسين، ولا أقصد أن هناك تقصير أو إهمال، فاللاعبون يبذلون أقصى جهد لتحقيق الفوز، فريقنا قوي، لا يقدر أحد على هزيمتنا، لم نخسر سوى مرة واحدة بعد 17 مباراة، وأتم حديثه: "فريق غزل المحلة هائل، ومدربه خالد عيد فنان وأستاذ، لقد بنى فريقا بأقل التكاليف".