السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

التحقيق فى قيام عاطل بدفع زوجته ونجله أسفل سيارة على "الدائرى"

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:27 م
صورة المجنى عليها
صورة المجنى عليها

تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في قضية قيام عاطل بإلقاء زوجته ونجلته أسفل سيارة أعلى الطريق الدائري، مما أدى لاصابتهما بإصابات خطيرة، كما استعجلت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ لاستكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث. 

البداية بتلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده ورود إشارة من مستشفى الهرم، باستقبال "عبير.ر" 25 سنة، ربة منزل، ونجلها "ياسين" 5 سنوات، مصابين بإصابات بالغة كسور وكدمات متفرقة ونزيف وقطوع بأنحاء الجسد وانتقل رجال المباحث للمستشفى.

وبسؤال المصابة، اتهمت زوجها "أحمد.ع"، له معلومات جنائية مسجلة، بالتسبب في إصابتها ونجلها بعد إلقائهما أمام سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم بسبب خلافات زوجية، تم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة اتهام الزوجة، وبإجراء التحريات تبين صحة اتهامها.
 
كما أشارت التحريات أنه بتاريخ الواقعة، خرجت الزوجة رفقة زوجها وطفلهما "ياسين" وأثناء عودتهم إلى مسكنهم، وقعت مشادة كلامية بين الزوجين، وتنشب مشاجرة ويتعدى كل منهما بالضرب على الاخر، وأثناء ذلك، دفعها الزوج إلى الخلف، وكادت أن تصدمها سيارة نقل "لوري"، وأثناء ذلك تصادف قدوم سيارة ملاكي تسير بسرعة عالية، اصطدمت بها ونجلها.

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى الهرم، المبدئي عن إصابة الزوجة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، فيما أصيب طفلها بإنفجار في الكلية، وارتشاح على المخ، إضافة إلى إصابته بغيبوبة منذ وقت الحادث.