الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين يُمدد تعاقده مع مانشستر سيتى حتى عام 2025

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:15 ص
دي بروين
دي بروين

مدد كيفين دي بروين عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين، ليبقى في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2025.

أمضى اللاعب البلجيكي خمس سنوات ونصف في الاتحاد، وهي الفترة التي جعلته يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين المبدعين في العالم.

لقد كانت أيضا حقبة من النجاح المستمر لدي بروين، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس الرابطة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العام لعام 2020.

وقال دي بروين: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة"، وأضاف قائلا: "منذ انضمامي للسيتي في عام 2015، شعرت بأنني في بيتي. أحب المشجعين، لقد استقرت عائلتي هنا في مانشستر وقد تطورت بشكل جيد حقا".

وواصل: "هذا النادي مصمم لتحقيق النجاح، إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى الحد الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرارا مباشرا. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل".

وتابع: "بيب جوارديولا وأنا نرى كرة القدم بنفس الطريقة. إن وجود هذه العلاقة مع المدير الفني أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تماما ونريد نفس الأشياء".

وأتم تصريحاته: "ينصب تركيزي الآن على ضمان إنهاء الموسم الحالي بنجاح. قمنا بتقديم أداء رائع وحققنا نتائج مميزة حتى الآن، لكننا بحاجة للتأكد من أننا سننهي الموسم بتحقيق الألقاب التي نستحقها".