وكيل وزارة تعليم قنا يستقبل وفد من النواب والتعليم لبحث سبل العملية التعليمية
استقبل طارق سعد الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بمكتبة اليوم النائب عبدالفتاح دنقل عضو مجلس الشيوخ، ووفد نقابه المعلمين بقنا برئاسة شاكر أبوبكر متولي نقيب المعلمين بقنا، وذلك لمناقشة سبل تعزيز أنشطة النقابة لخدمة العملية التعليمية والمعلمين بالمحافظة.
شهد الاجتماع حضور احمد عبدالمحسن وكيل المديرية والأستاذ مصطفي قاسم مدير عام الشؤن المالية والإدارية، والدكتور محمد دويدار الأمين العام وحامد الوحش امين الصندوق، ورؤساء اللجان النقابية بقنا.
فى بداية الاجتماع، أكد وكيل الوزارة، على ان المديرية التعليمية تحرص دائما على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتذليل كافة العقبات أمام المعلمين، وتم اتخاذ العديد من القرارات العاجلة والفورية التى من شأنها ان تسرع عملية صرف مستحقات معلمي الحصة، وصرف بدل المراقبة، وتم وضع الضوابط والإجراءات اللازمة، التي تحقق العدالة والشفافية وتوفر الاستقرار الوظيفي، خلال الاستعدادات الخاصة بحركة نقل وندب للمعلمين للعام الدراسي الجديد 2026/2027.
أعرب وكيل الوزارة، عن تقديره للأنشطة المختلفة النقابة، وسعيها الدؤوب في متابعة أوضاع المعلمين والوقوف على المشكلات التى تواجههم والعمل على حلها بالتعاون والتنسيق الكامل مع المديرية التعليمية بقنا، مثمنا الجهود المبذولة للارتقاء بالمستوى المهني للمعلمين، من خلال عقد الدورات التدريبية التي ينظمها فرع النقابة، بالتنسيق مع الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية.
من جانبه وجه نقيب المعلمين بقنا، الشكر والتقدير لوكيل الوزارة علي دعمه المستمر لخدمة العملية التعليمية وحرصه على مصلحة المعلمين، وتوفير المناخ المناسب لإنجاح اعمال امتحانات الثانوية العامة بمشاركة النقابة، مشيرا الى ان خطه النقابة خلال الفترة الصيفية المقبلة، ستشمل تقديم المزيد من الدعم لمسانده المعلمين بقنا.


