الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ملاك الجنة".. أربعيني يستدرج "ريماس" ويذبحها فى الدقهلية

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:21 م
مصر تايمز

رغم أن جرائم القتل أصبحت عادية ومألوفة فى المجتمع، نظرا لتنوعها واتساع دائرة تكرارها، فأصبحت تحدث بصفة تكاد تكون يومية، إلا أن ما حدث مع الطفلة "ريماس" فى الدقهلية فاق حدود الخيال والمنطق.

كانت "ريماس" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فى طريقها لشراء الخبز من أحد الأفران بمدينة دكرنس، لتمر دقائق وساعات دون عودتها وينشغل بال أسرتها.

شعرت والدة الطفلة بغصة خوف على فلذة كبدها بعد تغيبها ساعات طويلة، لتقرر وأهالي مدينة دكرنس البحث عنها في الشارع،ويخبرهم المارة أنها كانت برفقة أحد الأشخاص ويدلوهم على عقار سكني مجاور، لتسقط والدة الطفلة فافدة الوعي وطفلتها أمامها جثة هامدة غارقة فى دمائها وبطنها مبقورة.


البداية بتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ مفاده العثور على جثة الطفلة ريماس.م.ج، ٦ سنوات، مذبوحة داخل أحد العقارات السكنية بمنطقة دكرنس، وتمكنت الأجهزة الأمنية والأهالي من ضبط قاتلها قبل محاولته الفرار.

أكد شهود عيان أن الطفلة كانت تسير فى الشارع، وبجوارها أحد الأشخاص وباغتها وقام بذبحها، وألقاها في مدخل إحدى العمارات، وشاهدته إحدى السيدات فصرخت، وتمكن الأهالي بعد مطاردته من ضبطه والتحفظ عليه لحين حضور الشرطة.