محافظ الدقهلية يتابع جهود "الطب البيطري" في التفتيش على محلات بيع اللحوم والدواجن والأسماك
تنفيذاً لتوجيهات الوزير المحافظ اللواء طارق مرزوق، والدكتور حامد موسى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بضرورة تكثيف الحملات على محلات الجزارة وثلاجات حفظ اللحوم والمطاعم، ومحلات بيع الأسماك بأنواعها والفسيخ .
تابع الدكتور أحمد السباعي مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، والدكتورة حنان أبو العطا مدير عام الصحة والمجازر، والدكتور سامح الدسوقي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين شرق الدلتا، بمتابعة حملة بمدينة ميت غمر، قيام الدكتورة جيهان غزال مديرة الإدارة البيطرية بميت غمر، برئاسة حملة وعضوية الدكتورة إيناس الشافعي رئيس قسم الصحة العامة والمجازر.
أسفرت الحملة عن تحرير محضرين عينات دجاج ولحوم ومجزءات دجاج وأسماك وجمبرى باجمالي وزن طن و390 كجم تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحملاتنا مستمرة للحفاظ على وصول طعام آمن خالي من مسببات الأمراض.




















