محافظ كفرالشيخ: إطلاق حملات التوعية الشاطئية بمصيف بلطيم لتعزيز الوعي بمخاطر الإدمان بين المصطافين
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، انطلاق حملات التوعية الشاطئية بمصيف بلطيم، لتوعية المصطافين بمخاطر وأضرار تعاطي المواد المخدرة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة المرتبطة بها، إلى جانب تنفيذ عدد من الأنشطة التفاعلية التي تناسب مختلف الفئات العمرية، بما يضمن وصول رسائل التوعية بصورة مبسطة، وذلك تحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، والدكتور إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، والدكتور سلام العربي مدير فرع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.



أكد محافظ كفرالشيخ أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز الوعي المجتمعي، باعتباره خط الدفاع الأول في مواجهة آفة الإدمان، مشيرًا إلى أن الحملات التوعوية بالمصايف تسهم في الوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين، خاصة الشباب والأطفال، من خلال أنشطة ميدانية تفاعلية ترسخ السلوكيات الإيجابية، وتدعم جهود الوقاية من تعاطي وإدمان المواد المخدرة.





