الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة جنوب الوادى تختتم فعاليات دورة تدريب الأئمة (صور)

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:11 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت اليوم فعاليات دورة تدريب الأئمة بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادى، في مجال الإرشاد النفسى وعلم الاجتماع ضمن بروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي ووزارة الأوقاف بقنا.

وأقيمت فعاليات دورة التدريب تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور صلاح سليم عميد كلية الآداب بقنا وممثلى من أوقاف قنا.

وأكد الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة لا يألو جهداً في تقديم يد العون والمساعدة لكل مؤسسات المجتمع المدني حيث أن القوافل المختلفة الى النجوع والقرى والمدن تعد كلها من أدوار الجامعة في خدمة المجتمع.

وأكد الدكتور صلاح سليم عميد كلية الآداب، بأن الجامعة بيت خبرة لكافة الهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى وهى بيت خبرة ومركز إشعاع علمى وثقافى وتسعى إدارة الجامعة جاهدة إلى تعظيم دور الجامعة في خدمة المجتمع المدنى وتنويع مجالات التعاون مع كافة المؤسسات.

وتوجه الدكتور ماهر علي جبر، وكيل مديرية أوقاف قنا بالشكر والامتنان الى جامعة جنوب الوادى على تقديم كل أوجه الدعم للأئمة في مثل هذه الدورة، مشيدًا بدور قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ودوره الملموس في المجتمع المحلى.

وفى نهاية الحفل قام الدكتور أحمد كمال نصارى والدكتور صلاح سليم بتكريم الأئمة الذين شاركوا في دورة التدريب.