الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 14 مواطنا في تصادم ميكروباص وربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

الخميس 25/يونيو/2026 - 01:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 14 مواطنًا، اليوم، في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغًا بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ترافقها سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث جرى التعامل مع الموقف ونقل المصابين إلى المستشفى.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الحادث وقع بعد محطة تحصيل الرسوم في اتجاه القاهرة، إثر اصطدام السيارتين، ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا بإصابات متفرقة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم في موقع الحادث قبل نقلهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق التي تولت مباشرة الإجراءات القانونية للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.