بعد تصدرها التريند.. مريم الجندي تكشف أسرار حياتها العاطفية والفنية
تصدرت الفنانة مريم الجندي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن فيلم الكراش الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.
وفي لقاء سابق لها كشفت الفنانة مريم الجندي عن اسرار حياتها الشخصية والفنية، كما تحدثت عن الشائعات التي طالتها بعد نجاح مسلسل "بالطو".
وأكدت مريم الجندي أن الجمهور لا يزال يتساءل عن طبيعة علاقتها بالفنان عصام عمر، بعد تعاونهما في مسلسل "بالطو"، مشيرة إلى أن حالة الانسجام بينهما على الشاشة دفعت البعض للاعتقاد بوجود قصة حب حقيقية تجمعهما خارج العمل، وهو ما لا أساس له من الصحة.
وعن مواصفات شريك حياتها، أوضحت مريم أنها لا تبحث عن أمور معقدة أو شروط استثنائية، بل تتمنى الارتباط بشخص يتمتع بالأخلاق الطيبة، ويحب الحيوانات، ويتمتع بخفة الظل، إلى جانب تفهمه لطبيعة عملها كممثلة وما يفرضه من ساعات تصوير طويلة وضغوط مستمرة.
وأضافت أنها أصبحت تميل أكثر لفكرة الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني لقدرته على استيعاب ظروف المهنة.
كما شددت على اعتمادها الكامل على نفسها في مشوارها الفني، مؤكدة أنها لا تستند إلى شهرة والدها الفنان الراحل محمود الجندي أو نجاح شقيقها المخرج أحمد الجندي، وأنها تسعى دائماً لإثبات نفسها من خلال موهبتها واجتهادها الشخصي، رغم إدراكها أن الحديث عن الواسطة سيظل مطروحاً مهما حققت من نجاحات.
وتطرقت مريم الجندي للحديث عن شقيقها المخرج أحمد الجندي، معربة عن فخرها الكبير بأعماله الفنية، مؤكدة أنها ستوافق على الفور إذا أتيحت لها فرصة التعاون معه في أي عمل جديد.





