الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مستشفي جامعة بني سويف تستقبل 32 مريضًا فلسطينيًا

الإثنين 22/يونيو/2026 - 10:02 م
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بجولة تفقدية داخل المستشفى الجامعي لمتابعة أحوال المرضى الفلسطينيين الذين استقبلتهم المستشفيات اليوم، وبلغ عددهم 32 مريضًا، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية المصرية بالأشقاء الفلسطينيين ودعمهم.

وأكد رئيس الجامعة خلال جولته أن استقبال المرضى الفلسطينيين يعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين المصري والفلسطيني، ويجسد الدور الإنساني والوطني الذي تضطلع به الدولة المصرية في دعم الأشقاء موضحا أن الجامعة تسخر كافة إمكاناتها الطبية والبشرية لتقديم أفضل خدمة علاجية للمرضى، مشددًا على أن المستشفى الجامعي يلتزم بتطبيق أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية، بما يضمن سرعة الاستجابة لاحتياجات المرضى وتخفيف معاناتهم. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي امتدادًا لنهج الدولة في تعزيز قيم التضامن والتكافل مع الأشقاء الفلسطينيين.

من جانبه، أوضح الدكتور عماد البنا التنفيذي للمستشفيات الجامعية، أن المستشفى قام بتجهيز أقسامه المختلفة لاستقبال المرضى الفلسطينيين وتوفير كل ما يلزم من أجهزة طبية وأطقم تمريضية متخصصة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي يعمل على مدار الساعة لضمان تقديم الرعاية المثلى.