إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات اللازمة.
حادث انقلاب سيارة ميكروباص
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود عدد من المصابين وعلى الفور تم التعامل مع البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من ملابسات الحادث وحجم الإصابات الناتجة عنه.
انتقال قوات الشرطة والإسعاف
وعقب تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة للتعامل مع المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.
إصابة 8 أشخاص
وبالفحص تبين إصابة 8 أشخاص نتيجة انقلاب السيارة الميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي حيث تعرض المصابون لإصابات متفرقة جراء الحادث وتم التعامل معهم من قبل الفرق الطبية المختصة فور وصولهم إلى موقع البلاغ قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لاستكمال الرعاية الطبية اللازمة ومتابعة حالتهم الصحية.
نقل المصابين إلى المستشفى
جرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي بواسطة سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى موقع الحادث حيث تم استقبالهم داخل المستشفى وإخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة وتقديم أوجه الرعاية الصحية المطلوبة لهم وفقا لحالاتهم الصحية وذلك تحت إشراف الفرق الطبية المختصة.
تحرير محضر بالواقعة
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإثبات كافة التفاصيل المتعلقة بها كما تم إخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها والوقوف على أسباب وملابسات الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية
وتواصل الجهات المعنية متابعة تداعيات الحادث والاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين فيما تتولى النيابة المختصة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وفقا لما أسفرت عنه التحريات والفحوص التي تجرى بشأن الحادث.




