الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"نبشوا قبرها وحرقوها".. تفاصيل تفحم سيدة توفت بكورونا فى حلوان

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 11:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة "متفحمة" بعد وفاتها بفيروس كورونا داخل مقابر حلوان؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

واستدعت النيابة العامة أسرة "م"، 40 سنة، تعمل فى مكتب شؤون المرضى، وذويها لسماع أقوالهم حول واقعة قيام مجهولين باستخراج الجثة من القبر وإشعال النار بها وتركها متفحمة خارج المقابر وفروا هاربين؛ لمعرفة ما إذا كانت هناك خلافات بين ابنتهم الضحية وآخرين داخل محيط عملها أو خارجه قد يكون سببا في ارتكاب الحادث.

وتم استدعاء أصدقاء المتوفاه والعاملين بمستشفى حلوان العام، لسماع أقوالهم حول الواقعة والذين أكدوا أنها تتمتع بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة وأنها لم تكن يوما طرفا في مشكلة مع أحد، متابعين أنهم اندهشوا من هول الصدمة بعد معرفتهم بخبر استخراج جثة المتوفاة وحرقها.

البداية بتلقى مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من أسرة المتوفية التي كانت تعمل ممرضة بمستشفى حلوان العام مقيمة بدائرة القسم، وتوفيت أمس الأول إثر إصابتها بفيروس كورونا، مفاده العثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة الخاصة بها.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين فتح قبر المتوفية والعثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.