الأهلي يشكر السفارة الإسبانية على تسهيل إجراءات تأشيرات السفر لبطولة "MAD CUP"
الأحد 21/يونيو/2026 - 08:55 م
وجّه النادي الأهلي الشكر للسفارة الإسبانية بالقاهرة لتعاونها السريع في إنهاء إجراءات استخراج تأشيرات السفر لبعثة فريق الناشئين (مواليد 2011) للمشاركة في بطولة "MAD CUP" الدولية في إسبانيا.
تسهيل الإجراءات من قبل السفارة الإسبانية
ساعدت السفارة في منح تأشيرات السفر لأفراد البعثة قبل 48 ساعة فقط من موعد مغادرتهم، حيث سافر الفريق برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية شركة الأهلي لكرة القدم لتطوير قطاع الناشئين، ومنح اللاعبين الشباب فرص الاحتكاك الخارجي.





