الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل

جمال عبدالحميد: « لازم نسيب لاعيبتنا تحترف ويكون عندنا ١٠٠ حمزة عبدالكريم»

الأحد 21/يونيو/2026 - 01:27 ص
حمزة عبد الكريم
حمزة عبد الكريم

أكد جمال عبدالحميد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن تطوير مستوى الكرة المصرية يتطلب منح اللاعبين فرصة الاحتراف الخارجي في سن مبكرة، مشيرًا إلى أن الاحتكاك المستمر بالمستويات الأوروبية هو الطريق الأمثل لتقليص الفجوة الفنية مع منتخبات القارة العجوز.

وقال عبدالحميد، خلال تصريحاته لبرنامج "ستاد العاصمة" مع الإعلامية سهام صالح عبر قناة ON E، إن الجميع يتطلع إلى أن يصبح مستوى اللاعبين المصريين قريبًا من نظيره الأوروبي، مؤكدًا أن ذلك لن يتحقق إلا من خلال زيادة أعداد المحترفين في الدوريات الأوروبية.

وأضاف أن مصر بحاجة إلى ظهور المزيد من المواهب الشابة على غرار حمزة عبد الكريم، مع منحهم الفرصة للاحتراف المبكر واكتساب الخبرات التي تسهم في تطوير الكرة المصرية والمنتخب الوطني.