نانسي عجرم تشارك جمهورها لحظات عائلية هادئة في إجازتها الصيفية
شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها لحظات من إجازتها الصيفية، مؤكدة أهمية قضاء الوقت مع العائلة بعيدًا عن ضغوط العمل والانشغالات اليومية.
ويقدم لكم موقع مصر تايمز تفاصيل اللحظات العائلية التي شاركتها نانسي عجرم مع جمهورها خلال إجازتها الصيفية.
ونشرت نانسي عجرم عبر حسابها على منصة "إكس" رسالة قصيرة عبّرت فيها عن سعادتها بقضاء وقت هادئ مع أسرتها، مشيرة إلى أن الابتعاد قليلًا عن الضغوط اليومية يساعد على استعادة الطاقة والراحة.

وقالت نانسي: «بعد فصل مزدحم، لا شيء يشعر بأفضل من هروب هادئ مع العائلة… نحن فقط، والبحر، ولحظات جميلة».
ويأتي هذا الظهور ضمن حرص نانسي عجرم على مشاركة جمهورها بعض تفاصيل حياتها اليومية، خاصة اللحظات العائلية التي تلقى تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظي منشورها بتعليقات إيجابية من متابعيها الذين تمنوا لها قضاء عطلة سعيدة.
حفلات نانسي عجرم
وفي وقت سابق، وجهت نانسي عجرم رسالة شكر إلى جمهورها في البحرين، عقب حفلها الجماهيري على مسرح Terminal 4 by Beyon Al Dana، والذي شهد حضورًا وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور.
كما اختتمت نانسي عجرم جولتها العالمية "Nancy 11 World Tour" بحفل ضخم في مدينة سيدني الأسترالية، بحضور أكثر من 8000 شخص، في واحدة من أكبر حفلات الفنانين العرب في أستراليا.
وجاء الحفل بعد أقل من 24 ساعة من حفل آخر في ملبورن، والذي حقق بدوره نجاحًا كبيرًا وحضورًا لافتًا من الجاليات العربية والجمهور الأسترالي.





