ضبط أكثر من 121 ألف مخالفة مرورية و35 حالة تعاطٍ للمخدرات بين السائقين خلال 24 ساعة
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية على مختلف الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 121 ألفًا و618 مخالفة مرورية متنوعة.
وشملت المخالفات السير دون تراخيص، وتجاوز السرعات المقررة، والانتظار العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، إلى جانب مخالفات شروط التراخيص.
كما تم فحص 895 سائقًا للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وتبين إيجابية 30 حالة منهم، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وفي السياق ذاته، واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث أسفرت الجهود خلال الفترة نفسها عن ضبط 445 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها مخالفات تحميل الركاب، وشروط التراخيص، وعوامل الأمن والمتانة الفنية للمركبات.
كما تم فحص 71 سائقًا بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفرت النتائج عن ثبوت تعاطي 5 حالات للمواد المخدرة، فضلاً عن ضبط 9 محكوم عليهم بإجمالي 15 حكمًا قضائيًا، والتحفظ على مركبتين لمخالفتهما أحكام قانون المرور.
وأكدت وزارة الداخلية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات والوقائع التي تم ضبطها.





