السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

"أيمن حسام": منافذ مشروع جمعيتي في تخفيضات أهلا رمضان موجودة في كل النجوع والقرى

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:00 م
المهندس أيمن حسام
المهندس أيمن حسام الدين

أكد المهندس أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن لدينا 25 قافلة تتكون كل منها من 10 سيارات لغرض وصول السلع للقرى والنجوع أيضا، مشيرا إلى أن جهاز حماية المستهلك يقوم بالرقابة على الأسواق.

وأضاف حسام الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، أن نسعى لتقديم خدمة للمواطن المصري تليق به، لافتا إلى أنه المنتجات المقدمة في معارض أهلا رمضان جودتها عالية.

وأشار إلى أن الأرز يصل سعره إلى 7 جنيه في معارض أهلا رمضان بنسبة كسر قليلة جدا ونقدم التنوع في المنتجات المطروحة، لافتا إلى أن منافذ مشروع جمعيتي في تخفيضات أهلا رمضان موجودة في كل النجوع والقرى.

وأكد مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن المعرض الرئيسي يشارك فيه هذا العام 168 شركة عارضة، لافتا إلى أن معارض اهلا رمضان بتخفيضات تتراوح من 18% إلى 38%.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن لدينا 161 شادر تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية، مؤكدا أن أكثر من 20 سلسلة تجارية تم اختيارها بدقة تشارك في معارض أهلا رمضان.