وداي دجلة يعلن استمرار محمد الشيخ في القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل
أعلن وداي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي استمرار محمد الشيخ كمديرا فنيا للفريق للموسم المقبل .
وكتب وداي دجلة علي صحفته علي فيسبوك كالتالي"فصل جديد يبدأ ،محمد الشيخ مستمر في القيادة الفنية لفريقنا لموسم جديد.

قدم موسماً استثنائياً في أول ظهور له بعد العودة إلى الدوري المصري الممتاز، تحت القيادة الفنية للمدرب محمد الشيخ، مؤكداً قدرته على منافسة كبار المسابقة وتقديم مستويات قوية طوال الموسم.
ونجح الفريق في تصدر مجموعة تفادي الهبوط برصيد 53 نقطة، بعدما حقق سلسلة من النتائج المميزة خلال المرحلة النهائية، تمثلت في الفوز خلال 6 مباريات والتعادل في 6 مواجهات، مقابل خسارة واحدة فقط.
وظهر وادي دجلة بصورة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، حيث سجل لاعبوه 29 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً فقط، ليحقق أحد أفضل الأرقام في المجموعة.
ولم تقتصر نجاحات الفريق على بطولة الدوري، إذ واصل حضوره المميز في المسابقات المحلية بحصد المركز الثالث في بطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز علي زد بهدفين نظفين في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ليختتم موسماً ناجحاً يؤكد عودته القوية إلى الساحة الكروية المصرية.





