الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وداي دجلة يعلن استمرار محمد الشيخ في القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل

الخميس 18/يونيو/2026 - 01:54 م
محمد الشيخ
محمد الشيخ

أعلن وداي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي استمرار محمد الشيخ كمديرا فنيا للفريق للموسم المقبل .

وكتب وداي دجلة  علي صحفته علي فيسبوك كالتالي"فصل جديد يبدأ ،محمد الشيخ مستمر في القيادة الفنية لفريقنا لموسم جديد.

 

بيان نادي وداي دجلة 

قدم  موسماً استثنائياً في أول ظهور له بعد العودة إلى الدوري المصري الممتاز، تحت القيادة الفنية للمدرب محمد الشيخ، مؤكداً قدرته على منافسة كبار المسابقة وتقديم مستويات قوية طوال الموسم.

ونجح الفريق في تصدر مجموعة تفادي الهبوط برصيد 53 نقطة، بعدما حقق سلسلة من النتائج المميزة خلال المرحلة النهائية، تمثلت في الفوز خلال 6 مباريات والتعادل في 6 مواجهات، مقابل خسارة واحدة فقط.

وظهر وادي دجلة بصورة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، حيث سجل لاعبوه 29 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً فقط، ليحقق أحد أفضل الأرقام في المجموعة.

ولم تقتصر نجاحات الفريق على بطولة الدوري، إذ واصل حضوره المميز في المسابقات المحلية بحصد المركز الثالث في بطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز علي زد بهدفين نظفين في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ليختتم موسماً ناجحاً يؤكد عودته القوية إلى الساحة الكروية المصرية.