بعد شائعات انفصالهما.. أول ظهور لـ نسرين طافش برفقة زوجها أحمد جوهر
شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها صورة جديدة جمعتها بزوجها رجل الأعمال أحمد جوهر، وذلك بعد شائعات انفصالهما، التي تداولت خلال الفترة الماضية.
أول ظهور لـ نسرين طافش برفقة زوجها
ونشرت نسرين طافش صورة رومانسية جمعتها بزوجها أحمد جوهر، خلال سهرتهما في إحدى الأماكن، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، عبر خاصية ستوري.

في سياق آخر، لفتت الفنانة نسرين طافش الأنظار من جديد بعدما شاركت جمهورها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة صيفية جريئة نالت تفاعلًا واسعًا بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بأناقتها ورشاقتها اللافتة.
وظهرت نسرين طافش في الصور وهي تستعرض إطلالتها أثناء جلوسها على دراجة، مرتدية بلوزة باللون الأبيض نسقتها مع شورت قصير باللون الأصفر، وهو ما منحها مظهرًا عصريًا وجذابًا يتماشى مع أجواء الصيف.
كما حرصت على اختيار إطلالة بسيطة من حيث الإكسسوارات، الأمر الذي ساهم في إبراز جمال الإطلالة بشكل أكبر.
اعتمدت نسرين طافش على تسريحة شعر ناعمة، حيث تركت شعرها البني الطويل منسدلاً على كتفيها بطريقة انسيابية أضافت لمسة أنثوية مميزة إلى ظهورها.
واختارت مكياجًا هادئًا بألوان ناعمة، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الهادئ، ما أبرز ملامحها الطبيعية وزاد من جاذبية إطلالتها.
وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة مع الصور، حيث انهالت التعليقات التي عبّرت عن إعجاب الجمهور بأناقتها وإطلالتها المختلفة، مؤكدين أن نسرين طافش دائمًا ما تنجح في خطف الأنظار بإطلالاتها المميزة التي تجمع بين الجرأة والبساطة.




