الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناتشو: محمد صلاح لن ينتقم من ريال مدريد بسبب واقعة راموس فقط

الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:12 م
ناتشو لاعب ريال مدريد
ناتشو لاعب ريال مدريد

تحدث ناتشو فيرنانديز مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الريال وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، غداً الثلاثاء، بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال ناتشو فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "أكثر ما يعجبني فى ليفربول؟ إنهم جميعًا فى لحظة رائعة، ولن يرغب محمد صلاح فقط فى التغلب علينا بسبب ما قام به راموس معه، وسيرغب الجميع في القيام بذلك، وأحب العلاقة التي تربطهم وتجعلهم في أعلى مستوى".

وكشف ناتشو عن أحلامه مع ريال مدريد قائلاً، "أن أستمر فى اللعب بهذا القميص، ولقد كان هذا النادي هو نادي حياتي منذ أن كنت صغيراً، ولدى الكثير من الثقة والحماس في مباراة الغد".

من جانبه، رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى التعليق على ما يتردد فى الصحافة الإسبانية عن رغبة النادى الملكى مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، وهالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقده للحديث عن مباراة ريال مدريد وليفربول المحدد لها غداً الثلاثاء، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، "أقول لكم من جديد هالاند ليس لاعبنا وليس لهُ علاقة بمباراة الغد، محمد صلاح ليس لاعبى أيضاً، لدي 25 لاعباً هنا وفي الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بهذه اللحظة، أركز على مباراة الغد".