التلفزيون الإيراني يعلن التوصل إلى اتفاق مع أمريكا لوقف الحرب بشكل كامل
الإثنين 15/يونيو/2026 - 01:08 ص
أعلن التلفزيون الإيراني التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية لوقف الحرب بشكل كامل
وأفادت وكالة تسنيم أن المسؤولون الإيرانيون سيتحدثون عن الاتفاق مع الولايات المتحدة خلال دقائق
وقبل قليل، أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التوصل إلى اتفاق سلام بين الولايات المتحدة وإيران عقب محادثات مكثفة، كاشفًا أن مراسم التوقيع الرسمية ستعقد يوم الجمعة 19 يونيو في سويسرا.
وقال رئيس الوزراء الباكستاني: نشكر السعودية وقطر وتركيا على دعمهم للتوصل إلى اتفاق السلام بين أميركا وإيران.
وأضاف أن الاتفاق ينص على “الإنهاء الفوري والدائم للعمليات العسكرية على جميع الجبهات، بما في ذلك لبنان”، مشيرًا إلى أنه مع دخول الاتفاق حيز التنفيذ سيعمل الوسطاء على تسهيل سلسلة من الإجراءات التنفيذية بين الجانبين.





