السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يرفض الحديث عن ضم محمد صلاح قبل قمة الريال وليفربول

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح

رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى التعليق على ما يتردد فى الصحافة الإسبانية عن رغبة النادى الملكى مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، وهالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقده للحديث عن مباراة ريال مدريد وليفربول المحدد لها غداً الثلاثاء، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، "أقول لكم من جديد هالاند ليس لاعبنا وليس لهُ علاقة بمباراة الغد، محمد صلاح ليس لاعبى أيضاً، لدي 25 لاعباً هنا وفي الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بهذه اللحظة، أركز على مباراة الغد".

وسجل محمد صلاح 93 هدفاً فى أول 150 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مع ناديا تشيلسى وليفربول، متفوقاً على أسطورة أرسنال تييرى هنري الذى أحرز 92 هدفاً.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن محمد صلاح أصبح خامس أكثر من يسجل أهدافا في أول 150 مباراة له في المسابقة، بعد كل من النجم  الإنجليزي المعتزل، آلان شيرار (211 هدفا)، ومهاجم توتنهام، هاري كين (105 أهداف)، ومهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو (102 هدف)، وهداف منتخب هولندا ومانشستر يونايتد السابق، رود فان نيستلروي (95 هدفا).