خناقة بعد الإمتحان .. ضبط 17 طالبًا في مشاجرة داخل مدرسة بأسيوط
السبت 13/يونيو/2026 - 11:03 م
تمكنت الاجهزة الامنية ، بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الطلاب بإحدى المدارس بأسيوط.. وضبط مرتكبى الواقعة .
بالفحص تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن ،وأنه بتاريخ 9/ الجارى حدثت مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل إحدى المدارس بدائرة مركز شرطة ديروط عقب آدائهم الإمتحانات بسبب اللهو تبادلوا خلالها التعدى على بعضهم بالضرب والسب .
أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (17طالب – مقيمين بدائرة المركز).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.





