الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يتابع جهود حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي والاشغالات بمركز المنصورة

السبت 13/يونيو/2026 - 07:26 م
حملات التصدي لأجهزة
حملات التصدي لأجهزة الصوت ومسببات التلوث السمعي

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملات التصدي لأجهزة الصوت ومسببات التلوث السمعي والاشغالات بمركز المنصورة، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.


وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، كلف فيه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، وإزالة أي تعديات أولا بأول.


وفي هذا الإطار، قامت الأستاذة أمل الشحات رئيس مركز ومدينة المنصورة، بالإشراف على أعمال حملة لضبط أجهزة الصوت والتلوث السمعي ومكبرات الصوت، بإشراف الأستاذ الدسوقي حماد نائبي رئيس المدينة، وذلك بقرى أويش الحجر وميت بدر خميس، بمشاركة رئيس الوحدة المحلية ومسئولي البيئة، بالتنسيق مع مركز شرطة المنصورة، تم خلالها ضبط ومصادرة، 5 جهاز بازوكا، 3 ميزان بلدي، ورفع اشغالات الباعة الجائلين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.