الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير عن موسيمانى: "حبة فوق وحبة تحت مع الأهلى"

الإثنين 05/أبريل/2021 - 12:42 م
موسيماني
موسيماني

تحدث الإعلامى أحمد شوبير، عن أداء الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أمام نظيره المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" ساخرًا من الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، ومبديًا استياءه من الأداء: "إن الجنوب إفريقي موسيماني يُحب المطرب أحمد عدوية، "حبة فوق وحبة تحت"، في مباراة فيتا كلوب كان فوق، أما مواجهة المريخ كان تحت".

وتابع: "سيطنا موسيماني لما كسب فيتا 3، مش معقول سيمبا الأول بـ13 نقطة، والمشكلة كمان الأهلي عليه 5 أهداف في 5 ماتشات، ويوجد ناقوس خطر يهدد الأهلي، لأنه إذا فاز فسيكون 11 نقطة من أصل 18 نقطة وهذه مشكلة كبيرة، وكل سنة ولها ظروفها، وجرس الإنذار جاء هذا العام مبكرًا".

واختتم شوبير: "نسخة الأهلي الحالية مختلفة عن أهلي الموسم الماضي، في دوري أبطال إفريقيا، كما تم احتواء أزمة محمد الشناوي ومحمد هاني، وبعدين، الأمور مش لطيفة".


قرر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعدما نجح المارد الأحمر فى التأهلى إلى دور الربع نهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويعود الفريق لاستئناف المران الجماعى ظهر الغد الثلاثاء، على ملعب الفريق الرئيسى بمختار التتش بمقر النادى بالجزيرة.

ونجح الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فى التأهل لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما حقق التعادل الإيجابى 1-1 أمام نظيره المريخ السودانى فى المباراة التى جمعتهما يوم السبت الماضى ، ويأتى فى المرتبة الثانية من ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما سيمبا التنزانى يأتى فى صدارة المجموعة بـ13 نقطة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة مساء السبت الماضى، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلى لمباراة سيمبا التنزانى الجمعة المقبل بالقاهرة فى الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.