الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة مفاوضات الأهلى لضم شادى حسين

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:52 ص
شادى حسين
شادى حسين

ترددت الأنباء خلال الفترة الماضية، بدخول الأهلى فى مفاوضات مع فريق سيراميكا كليوباترا لضم شادى حسين مهاجم الفريق الكروى الأول للأخير، وذلك تدعيما لخط هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال معتز البطاوى المشرف العام على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا فى تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن النادى الأهلى لم يدخل فى أي مفاوضات رسمية أو ودية مع الفريق لضم شادى حسين.

وتابع، أن اللاعب يركز مع الفريق خلال الفترة الحالية، حيث نأمل فى تحقيق مركز شرفى فى ترتيب جدول الجورى الممتاز، وأن اللاعب ماضى عقد لمدة 5 سنوات وملتزم به.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الانتاج الحربي مساء الأربعاء المقبل، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الإسماعيلي يوم السبت الماضى، مرانا استشفائيا خفيفا،  حتى لا بتعرضوا إلى الإجهاد والإرهاق، بينما خاض باقي اللاعبين مرانا قويا تحت إشراف هيثم شعبان المدير الفني للفريق. 

وفاز سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب الإسماعيلية بالجولة السابعة عشر للدوري، بهدفين مقابل هدف، وحمل الهدفان توقيع أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم. 

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة، حيث خاض 17 مباراة، حقق الفوز 6 مباريات وتعادل فى 6 آخرين، وخسر فى 5 مباريات.