الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يوجه رسالة إلى إمام عاشور بعد قرار إيقافه

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:17 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

حرص الإعلامى أحمد شوبير، على توجيه رسالة خاصة لإمام عاشور بلاعب الفريق الكروى الأول بالزمالك، بعدما تم إيقافه تنفيذًا لقرار كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير": "إمام عاشور، خامة واعدة ولعب بشكل كويس وتألق في الفترة الماضية، لكن الظروف جعلته يجلس على مقاعد البدلاء".

وتابع: "أقول لإمام عاشور هترجع وهتلعب لكن يجب أن تكون أهدء، عاوز ايه يا ابن الناس، وفي الحقيقة أنا لا أحب الكلمة المطاطة إيقاف لأجل غير مسمى لأنك ممكن بعد ساعة تقول الإيقاف انتهى".

وأضاف شوبير: "يا إمام يجب أن تعرف أنك ستجد البعض يفتح كل الأزمات القديمة بعد هذه المشكلة، وهي الكرة كده يا إمام، وأول لما هتقع هتلاقي الكل جاي عليك، والوقت مش وقته انك تعمل مشكلة جوه الفريق، مختتما، لا أحب تعقيب الإدارة على مثل هذه القرارات".

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.


وفاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب  5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غداً الأثنين على ملعب النادي.