الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: خطأ إكرامى وارد فى كرة القدم والمشكلة فى بيراميدز

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:16 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي

علق الإعلامى أحمد شوبير على أداء شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الكروى الأول، مُبديًا استغرابه الشديد من قرارات أروباراينا المدير الفنى للفريق السمتوى فى مباراة الفريق أمام نظيره الرجاء المغربى ببطولة الكونفدرالية.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير": "هناك تهريج فني في نادي بيراميدز، كيف يلعب محمد فاروق في مركز رأس الحربة، الأمور الفنية في بيراميدز غريبة للغاية".

وتابع: "شريف إكرامي أخطأ أمس أمام الرجاء، وخطأ عادي يحدث في كرة القدم ويحدث أسوأ من ذلك، وشريف يعلم أنه سبب هذا الهدف".

وأضاف شوبير: "لا توجد مشكلة في صعود بيراميدز، لكن المشكلة في بيراميدز أنه ليس الأفضل، بيراميدز خسر 20 نقطة في الدوري، موقفهم صعب والشكل مش حلو والأداء مش حلو، انت جبت نجوم من أجل البطولات".

واختتم: "أتمنى، مراجعة الحسابات من جديد في نادي بيراميدز، والمفروض بيراميدز مشروع جيد، رإحساسي ان مدرب بيراميدز ليس له حماية".

تعرض الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز لأول خسارة له فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث خفق أمام نظيره الرجاء المغربى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد بالجولة الثالثة من البطولة والتى انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الفريق المغربى.

وتعتبر هذه أول خسارة للفريق السماوى فى النسخة الحالية، وتراجع الفريق السماوى إلى المركز الثانى حيث وقف رصيده عند 6 نقاط، وزاد رصيد الفري قالمغربى إلى 9 نقاط، و نكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.

وتسبب شريف إكرامى حارس مرمى فريق بيراميدز، فى شهود الفريق السماوى أول خسارة له بالكونفدرالية بعد خطأ فادح منه ، حيث خاض 9 مباريات بمختلف مشاركاته القارية حقق الانتصار في 8 مباريات وتعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يخسر اللقاء العاشر.

وجاء ذلك بعدما  وصلت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محسن متولي، إلى عبد الإله مدكور الذي سددها بجوار القائم الأيسر، وحاول شريف إكرامي التصدي للكرة وهي في طريقها إلى خارج المرمى، لكنه ارتكب خطأ، حيث سقطت الكرة منه بشكل غريب ودخلت الشباك.