الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: ميدو دفع ثمن خلافه مع أحمد فتحى فى بيراميدز

الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:31 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمستشار الفني السابق لفريق بيراميدز، دفع ثمن خلافه مع أحمد فتحي نجم النادي السماوي خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه: "أحمد حسام ميدو زي ما جه زي ما مشي، القرارات في نادي بيراميدز يجب أن يتم إتخاذها بعناية شديدة حتى لا تحدث مثل تلك الأمور مرة أخرى".

وأضاف شوبير: "أعتقد أن أحمد حسام ميدو دفع ثمن خلافه مع أحمد فتحي لاعب بيراميدز، لأن من الواضح أن إدارة بيراميدز في صف أحمد فتحي، والمدرب أيضًا في صف أحمد فتحي".

وواصل: "كنت أتسائل أمس عن من الذي سيدفع الثمن بعد خلاف الثنائي، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل في الفترة القادمة في نادي بيراميدز".

وأعلن أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، اليوم الأثنين، إستقالته من منصبه، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وكتب ميدو، "تقدمت اليوم باستقالتى لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم"، وكان بيراميدز خسر أمام الرجاء البيضاوى المغربى بنتيجة 0 - 2، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.