الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحصين 580 رأس أبقار وتحرير 20 محضر لمصانع ألبان فى المحمودية

الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:24 ص
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

 أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل علي غطاس عن الآتي : 

- جاري العمل على المحور الرابط فوة / جناكليس الصحراوي لربط الطريق الزراعي بالطريق الصحراوي من مدينة فوة بمحافظة كفر الشيخ مروراً بمركز المحمودية ثم محور الليثي بدمنهور وحوش عيسى وأبو المطامير وجانكليس الصحراوي بطول 86 ك يتم تنفيذه بواسطة الهيئة العامة للطرق والكباري بتكلفة 4 مليار جنية حيث تم متابعة سير العمل في الطريق الدولى محور الليثي مرحلة أولى من كوبري فوة حتى طريق المورده فيشا بطول 7.5 ك م، حيث جاري إستكمال وضع المواسير للحفاظ على مياة الأرض الزراعية والأعمال تسير على أكمل وجه.

- المرور على 5 مصانع لمنتجات الألبان بالتنسيق مع إدارة الطب البيطرى والتموين والإدارة الصحية وتم سحب 14 عينة وتم تحرير 20 محضر متنوع لتلك المصانع، وكذلك التأكيد على كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية .

- متابعة أعمال المركز التكنولوجي والإعدادات والتجهيزات الخاصة به.

- تحصين 580 رأس أبقار ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي بقرى مركز المحمودية .

- متابعة وضع الطبقة الأسفلتية بطريق السعيدية / عثمان والتابع لقرية فيشا بطول 650 م2 وتكلفة إجمالية 2 مليون و31 ألف جنية والتابع للخطة الإستثمارية هذا العام.

- رفع ما يقرب من 166 طن تراكمات ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو.

- صيانة 27 كشاف ضمن الأعمال اليومية لصيانة الكشافات بنطاق المركز وصيانة محول البركة بنطاق قرية ديروط اليوم  .