الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 90 طن قمامة بمركز ومدينة شبراخيت فى البحيرة

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:26 ص
جانب من أعمال رفع
جانب من أعمال رفع القمامة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء وحيد الحضري عن :

رفع ما يقرب من 90 طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز، وإقامة ندوة تثقيفية عنوان "تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة"، وورشة عمل للأطفال لتعليم مهارت الرسم والفنون اليدوية .

متابعة أعمال فرد طبقة السن تمهيداً لرصف شوارع قرية محلة بشر، بجانب متابعة إستكمال تبطين ترعة سيدي عطية بقرية لقانة والعمل يسير طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المطلوبة .

التأكد من سريان الرخص الملاحية والتشديد على مالكي المعديات النهرية بالإلتزام بالحمولات المقررة ومواقيت العمل الرسمية في ضوء النهار ، كما تفقد رئيس المركز أعمال التشطبيات النهائية لمبنى الوحدة المحلية لقرية لقانة، ومتابعه أعمال الإنشاءات بالوحدة الصحية بعزبة جويد .

إحلال وتجديد 9 أعمدة كهرباء جديدة بدل المتهالكة في عزبة فرنوى، وصيانة كشافات الإنارة العامة على طريق شبراخيت / التوفيقية بداية من قرية شبراريس حتى عزبة الشنديدي .