الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة الرومي: نعمة من الله أني لم اشعر يوماً بالغرور

الإثنين 05/أبريل/2021 - 01:06 ص
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أجابت الفنانة ماجدة الرومي، على سؤال الاعلامية لميس الحديدى، حول عدم شغفها بنجومية الفن والشهرة، وأنها دائماً لم تشعر بالغرور يوماً قائلة: "الحمد لله على هذه النعمة  ولم اشعر يوماً أنني أطير بسبب النجومية والشهرة فالمجد سيترك في الارض ولن يكون معنا".

وتابعت في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" في حلقة خاصة تم تسجيلها في قصر القبة:" لم يكن الغرور أوالسعادة بالنجومية يوماً من تكوين شخصيتي التي بنيتها لنفسي  فالمهم في البداية والنهاية بالنسبة لي هو رأي الله في".

وأضافت " الرومي": " كتير بيهمني راي "الله" في حياتي، ولذلك أنا رجلي على الارض  ولم ترفعها أو تطير بها الشهرة أوالغناء لانني أقيس حياتي بمقياس السماء والارض  وليست الارض فقط كون الاخيرة فانية وغير باقية ".

وتساءلت اين ذهب من شيدوا عظمة القصور التاريخية مثل قصر القبة قائلة : أين ذهب من شيدوا هذه العظمة ؟ كل شيء سيظل ابقى من الانسان .. بشكر الله  يومياً على النعم التي منحها الله لي طول حياتي  ولم يبخل علي يوماً بعطاءه ".

وحول علاقتها الروحانية مع العبادة  كشفت أن الدعاء  الذي تلجأ به إلى الله دائماً   بشكل يومي يتعلق بأخذ حقوق الشعب اللبناني من القتلى ومن فقدوا ارزاقهم  قائلة : " بقله يارب إنت القادر على الظالمين  رد عليهم إحنا مش قادرين".