الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة الرومي تكشف سر بكاء الرئيس الفرنسي على كتفها

الإثنين 05/أبريل/2021 - 12:43 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علقت الفنانة ماجدة الرومى على كواليس الصورة، التي بكا فيها الرئيس الفرنسي "ايمانويل ماكرون"، على كتفها وهزت مشاعر العالم، قائلة: " تاثر بسبب مايراه في بيروت، وأي إنسان من الطبيعي أن يتـاثر بما يشهده لبنان، وإنفجار "مرفا بيروت" كان المكان والتوقيت الخائطين، الذي مر خلالهما أبرياء في موقع الفاجعة وفقدوا حياتهم نتيجة إجرام الاخرين.

وتابعت "الرومى" في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" فى حلقة خاصة، تم تسجيلها بقصر القبة قائلًة :"مش ممكن حد يشوف المنظر ده ولايبكى".

وكشفت "الفنانة" أنه بعد إنفجار لبنان، طُلب منها أن تغني  في موقع الانفجار، لكنها رفضت قائلة: "طُلب مني أن أغني في موقع إنفجار مرفا بيروت، لكني لم أستطع ذلك وكنت وقتها لا أستطيع التكلم اصلاً، فكيف أغني.. وحتى الأن ليس لدي الشجاعة أن أنظر فقط لموقع  الانفجار".

وتابعت:"لازال طنين صراخ الشباب والفتيات في موقع مرفأ بيروت في أذناي يومياً، مع حلول المساء، واستمع لهم بضميري، أشعر دائماً بطاقة غضب داخلي تدفعني دوماً للرغبة في بذل كافة الجهد، من أجل بناء لبنان".

كما علقت كذلك: "لو طلب مني ملايين الحفلات، لجلب الأموال سافعل، حتى لا أترك منزلاً محتاج بلبنان، ولا شباك أوباب منزل مكسور من جراء الاحداث الدامية، نفسي أعمل زي أم كلثوم وقت ماساعدت الجيش عبر حفلاتها في سنوات النكسة 1967 ".