الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدى: العالم لازال يتغني بموكب مصر العظيم للمومياوات

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:01 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن ردود الافعال التي لازالت تتوالي عالمياً على موكب المومياوات العظيم الذي لازالت اصداؤه تجوب الدنيا.

وأضافت "الحديدي"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة " ON" قائلة: "الصحف الاجنبية لازالت تتغنى بمشهد الموكب العظيم يتحدثون عن مصر التي تستعيد جمالها ورونقها"، مضيفة: "أما نحن المصريون فلا زلنا نشعر بفرحة غامرة وثقة وإمتنان لكل يد ساهمت في إخراج  الموكب والاحتفالية في أبهى صورة تليق بمصر".

وشددت كذلك، على أن موكب الامس يؤكد أموراً هامة أولها أننا قادرون في هذا البلد على تقديم الافضل طالما  كانت لدينا الحرية في الحلم والتفكير مع إسناد الامر للمتخصصين قائلة: "بالامس شاهدنا أجمل سيمفونية  تخصصية عبر الاستعانة بأدق المختصين لاخراج أفضل مالديهم لتخرج الاحتفالية بالشكل الرائع الذي رأيناه وهذا يدل على أن اهل الخبرة والعلم في مصر كثر.. لكن علينا أن نترك لهم المساحة عبر الحرية والصلاحية لاخراج إبداعاتهم".

وواصلت بقولها: "الرسالة الثانية أن هذه هي القوة الناعمة لمصر حضارتها وثقافتها عبر الموسيقى التاريخ فالقوة الناعمة ليست للتسلية الفنية رغم كونه  مشروع في حد ذاته لكن الفكرة الاعم والاهم أن هذه القوة الناعمة هي قوة سياسية وثقل للدولة المصرية بما يعكس رسالة سياسية قوية للاعداء قبل الاصدقاء".

ووجهت الحديدي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "لابد ان نتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي إحتضن الفكرة في مهدها وحولها إلى واقع مانحاً القوة لها و  هذه القوة  هي جزء من حضارة البلد الذ ي نتسند عليه في  رؤيتنا وحلمنا نحو المستقبل".