الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السماح بحضور 8 آلاف مشجع فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

الأحد 04/أبريل/2021 - 03:06 م
كأس الرابطة الإنجليزية
كأس الرابطة الإنجليزية

أعلنت الحكومة البريطانية، الأحد، إنه سيسمح بحضور 8 آلاف مشجع في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام في تجربة تهدف لإفساح المجال أمام عودة الجماهير إلى الملاعب، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وستقام المباراة النهائية لكأس الرابطة في ملعب "ويمبلي" الشهير في 25 أبريل الجاري، وكان من المقرر إقامة المباراة في 28 فبراير الماضي لكنها تأجلت أملا في تحسن الأوضاع الصحية والسماح بعودة الجماهير.

وقال مانشستر سيتي في بيان: "منحت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة الضوء الأخضر لحضور ثمانية آلاف مشجع كتجربة ضمن برنامج أبحاث الحكومة البريطانية".

وستتاح التذاكر لمشجعي الفريقين وسكان المنطقة القريبة من الملعب والعاملين في مجال الخدمات الصحية، وستستخدم التجربة وتجارب أخرى في مباريات مماثلة من بينها نهائي كأس الاتحاد في الوقوف على مدى إمكانية السماح بحضور جماهيري كبير في أماكن مغلقة دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

وتقرر السماح بحضور أربعة آلاف مشجع في مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد بين ليستر سيتي وساوثامبتون في 18 أبريل الجاري، بينما وافقت السلطات على حضور 21 ألفاً في المباراة النهائية للبطولة في 15 مايو، وستقام المباراتان في ملعب "ويمبلي".